الأهلي يسقط بثلاثية الرائد.. ويدخل منطقة الهبوط

تاريخ النشر: 23/06/2022
200
منذ أسبوع
أليوسكي - الأهلي والرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، فوزًا على نظيره الأهلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل عقيل بلغيث هدف الرائد في الدقيقة 43، بعد استغلال ركلة ركنية، نفذها محمد فوزير، ليوجه كريم بركاوي كرة رأسية إلى بلغيث الذي سدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف رائد الغامدي الهدف الثاني لصالح الرائد في الدقيقة 60، بعد مراوغة رائعة لحارس الأهلي محمد الربيعي، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليسرى.

ووقع كريم البركاوي على الهدف الثالث لصالح الرائد في الدقيقة 83، بعد عرضية من يحيى الشهري، ليوجه رأسية في الزاوية اليسرى.

ورد كارلوس إدواردو بهدف حفظ ماء الوجه لصالح الأهلي في الدقيقة 90+5، بعد تلقي تمريرة عرضية من أليوسكي، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى.

ورفع الرائد رصيده إلى 33 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، قبل جولة على نهاية الموسم.

أبرز فرص مباراة الرائد والأهلي

وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة العاشرة، بتمريرة عرضية من إزجان أليوسكي، ليتسبب المدافع محمد سالم في إدخال الكرة في شباكه بالخطأ، في الدقيقة 10، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 19، وبعد مرور رائع بين دفاعات الرائد، وجه عبد الرحمن غريب تسديدة قوية، قبل أن يتألق الحارس أحمد الرحيلي في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 23، واصل حارس الرائد تألقه في التصدي لتسديدة قوية من عمر السومة، أثناء تنفيذ ركلة حرة، ليواصل الرحيلي الدفاع عن مرماه.

أبها والفيحاء دون أهداف

وتعادل أبها مع نظيره الفيحاء دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في مباراة الجولة 29 من الدوري السعودي.

ويحتل الفيحاء المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بينما يأتي أبها في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

الفيصلي يعبر الطائي بهدف تفاريس

وتغلب الفيصلي على نظيره الطائي بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة الجولة 29 من الدوري السعودي، وسجل جوليو تفاريس هدف الفيصلي في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

ويحتل الفيصلي المركز الحادي عشر في الدوري السعودي، برصيد 33 نقطة، بينما يأتي الطائي في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

الباطن يقلب الطاولة على ضمك

وحقق الباطن فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب نادي الباطن، في مباراة الجولة 29 من الدوري السعودي.

وسجل خوسي أنطونيو دورادو هدف ضمك من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 6، ثم رد محمد رابحي بهدف التعادل لصالح الباطن من ركلة جزاء في الدقيقة 12، ثم وقع يوسف الشمري على الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ويحتل الباطن المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 32 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن