الرائد يشعل الميركاتو.. هداف الفيصلي ومستقبل بركاوي

تاريخ النشر: 25/07/2022
96
منذ سنة
الرائد يشعل الميركاتو.. هداف الفيصلي ومستقبل بركاوي

أعلن نادي الرائد عن تعاقده رسميًا مع جوليو تفاريس، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي الفيصلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الرائد مقطع فيديو ترحيبيًا بمهاجم الرأس الأخضر، جوليو تفاريس، الذي سيرتدي الرقم 19 مع الرائد، في الموسم الكروي الجديد.

جوليو تفاريس

وانتقل جوليو تفاريس إلى صفوف الرائد، بعد رحيله عن الفيصلي الذي هبط رسميًا إلى مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، بموسم 2022-2023، باحتلال المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة من 30 مباراة.

وشارك جوليو تفاريس مع الفيصلي في 68 مباراة في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل 30 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

ووقع جوليو تفاريس على 24 هدفًا في 57 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين وصنع هدفًا في دوري أبطال آسيا، وسجل 4 أهداف وصنع هدفًا في كأس الملك.

وكانت أبرز مباريات جوليو تفاريس مع الفيصلي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، حيث سجل 3 أهداف في مرمى التعاون، ليقود الفيصلي للفوز بنتيجة (3-2)، والتتويج بلقب كأس الملك.

كريم بركاوي ريداوي

وأعلن الرائد عن بقاء المغربي كريم البركاوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الرائد في فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار الرائد إلى تمديد عقد كريم البركاوي، ليحسم مصير اللاعب الذي كان محل اهتمام عدد من الأندية خلال الفترة الماضية.

كريم بركاوي

وانتقل كريم البركاوي إلى صفوف الرائد في أكتوبر 2020، قادمًا من حسنية أكادير المغربي، ولعب البركاوي 53 مباراة مع الرائد، بواقع 51 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 29 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الرائد قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، باحتلال المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأميرم حمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط بثلاثية الرائد.. ويدخل منطقة الهبوط

عروض سعودية تعيد هداف الفيصلي إلى دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن