ريال مدريد يتحدى أتلتيكو ويقترب من التعاقد مع ابن برشلونة

تاريخ النشر: 06/08/2022
904
منذ 5 أيام
ريال مدريد

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

ولم يحظي المرينجي بموسم انتقالات جيد حتي الآن، حيث أنه لم ينجح سوى في ضم الثنائي، الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

كيف ساهم ديكو في انتقال رافينيا لبرشلونة؟.. تفاصيل مثيرة 

ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي 

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع ابن برشلونة

أكد الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، أن ريال مدريد عطّل انتقال إيكر برافو، لاعب بايرن ليفركوزن الألماني، إلى أتلتيكو مدريد. 

وأشار إلى أن اللاعب الإسباني الشاب، عُرض على ريال مدريد الموسم الماضي وتكرر الأمر خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ويحبذ مسئولي النادي الملكي فكرة التعاقد مع اللاعب للعب مع الكاستيا.

وشدد على أن قبل أيام، كان مصير لاعب برشلونة السابق يبدو وكأنه مع أتلتيكو مدريد، لكن كل شيء توقف بسبب إهتمام ريال مدريد به.

وأكمل أن كان لاعب باير ليفركوزن لا يزال يبحث عن وجهة جديدة له في فريق يلعب في الدرجة الأولى، كانت المفاوضات الأولية مع أتلتيكو تسير في الطريق الصحيح، لكن ظهور ريال مدريد الآن عطل كل شيء.

ويرون في فالديبيباس أن التعاقد مع برافو بعيد جدًا حتى الآن، بسبب السعر الذي طلبه باير ليفركوزن للتخلي عنه، لكنه في الوقت الحالي هو مجرد خيار مطروح، واسمه موجود على جدول أعمال مسؤولي ريال مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن