نجم فرانكفورت يتوعد لريال مدريد.. "سيناريو برشلونة ينتظركم"

تاريخ النشر: 04/08/2022
183
منذ أسبوع
فرانكفورت

أدلي الكولومبي رافاييل سانتوس بوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، تصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وتنطلق فاعليات مواجهة السوبر بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت مساء يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس، على ملعب هلسنكي الأولمبي في ايسلندا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل العملاق المدريدي تلك المواجهة باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا 2022، بينما يشارك الفريق الألماني بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ابن برشلونة يخون جوارديولا.. و"يختار" تشيلسي 

تصريحات نارية من بوري قبل مواجهة مدريد

وقال بوري في تصريحات صحفية: "ما فعلناه في الكامب نو شيئ لن أستطيع أن أنساه في حياتي".

وتابع:" لقد استطاعنا أن نفوز على برشلونة في الكامب نو، في مباراة مثيرة لن ينساها جمهورنا مدى الحياة ".

وعن مواجهة مدريد في السوبر الأوروبي، أكد بوري أن فرانكفورت يستطيع تحقيق الفوز على فريق العاصمة الإسباني، خاصة أنها مواجهة واحدة ويتطلب فيها التركيز فقط، ومن ثم خطف ما تريده من المباراة.

تفاصيل لقاء برشلونة الناري 

استطاع فريق فرانكفورت الفوز على برشلونة الإسباني بطولة الدوري الأوروبي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من برشلونة وفرانكفورت.

وكشفت تلك المباراة عن أزمة كبيرة شهدها ملعب كامب نو، كان السبب الرئيسي في خسارة النادي الكتالوني للمباراة أمام النادي الألماني.

ملعب كامب نو شهد تواجد كبير لجماهير النادي الألماني، بعد أن باعت آلاف من مشجعي برشلونة لتذاكرها في الساعات الأخيرة قبل المباراة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

حمل تطبيق سعودي الآن