مانشستر يونايتد يقترب من ضم صفقته الرابعة.. "هولندي جديد"

تاريخ النشر: 06/08/2022
791
منذ أسبوع
تين هاج

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم لاعب هولندي جديد لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي النادي الإنجليزي، لاستعادة أمجاده مرة أخري، وتحقيق جميع الألقاب الممكنة، بعد التعاقد مع المدير الفني إيريك تين هاج، والذي يتولى قيادة مشروع الشياطين الحمر.

ونجحت إدارة اليونايتد، في تحقيق رغبات المدرب الهولندي، بعد التعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو مارتنيز، مدافع أياكس أمستردام، والظهير الهولندي تايرل مالاسيا، لاعب فينورد، والدنماركي كريستيان إيريكسن، لاعب الوسط الحر.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي يكمل مشروع تشافي في برشلونة والمقابل لاعب "منبوذ" 

تفاصيل صفقة مانشستر يونايتد الرابعة

كشف الصحفي الإنحليزي سيمون مالوك، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد، من ضم الجناح الهولندي كودي جاكبو، لاعب فريق بي اس في إيندهوفن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار الصحفي الإنجليزي، إلى الصفقة جاءت بطلب رسمي من المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر.

وجاكبو شارك في 46 مباراة مع أيندهوفن الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 21 هدفا وصنع 15، وعلى مدار الموسمين الأخيرين من الدوري الهولندي، أكمل 129 مراوغة ناجحة من أصل 206، فضلا عن صناعة 100 فرصة.

وتبلغ قيمة جاكبو السوقية 30 مليون يورو، وهي الأعلى في مسيرته بحسب "ترانسفير ماركت".

جدير بالذكر أن ملعب أولد ترافورد يستقبل مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وبرايتون، مساء يوم الأحد 7 أغسطس، ضمن منافسات المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن