تشيلسي يكمل مشروع تشافي في برشلونة والمقابل لاعب "منبوذ"

تاريخ النشر: 06/08/2022
910
منذ 5 أيام
تشافي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة الإسباني الذي باتت وجهته المقبلة ضبابية، وسط رغبة ملحة من ثنائي إنجلترا مانشستر يونايتد وتشيلسي لضمه، ومعارضة من اللاعب الذي يتمنى استمرار رحلته مع النادي الكتالوني.

وتسعى إدارة برشلونة لبيع اللاعب وكسب قرابة الـ 80 مليون يورو، بينما تتعقد الصفقة أكثر بوجود مستحقات متأخرة للهولندي لدى برشلونة لا يريد النادي دفعها.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ريال مدريد يستغنى عن 3 لاعبين قبل أيام قليلة من السوبر الأوروبي 

تفاصيل عرض تشيلسي الأول لضم دي يونج

كشف الصحفي الإسباني ميجيل سانز، عن تفاصيل أول عرض رسمي، يرسله نادي تشيلسي الإنجليزي لضم الهولندي فرينكي دي يونج، من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وأشار الصحفي الإسباني الشهير، إلى أن العرض الأول تضمن إرسال مبلغ 70 مليون يورو ثابت، مع بيع عقد الظهير الأيسر ماركوس ألونسو لبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي حالة موافقة نادي برشلونة واللاعب على العرض المقدم، سيحقق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، المشروع الذي يحب أن يراه في الموسم المقبل.

ويريد تشافي ضم ماركوس ألونسو، ويعتبره حجر أساس المشروع الجديد، بجانب ضم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي حصل النادي الكتالوني على موافقته لضمه، ويتبقي فقط رحيل دي يونج، من أجل التعاقد معه.

حمل تطبيق سعودي الآن