جارسيا يستبعد ثنائي النصر من ودية ملقا.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 05/08/2022
454
منذ 6 أيام
رودي جارسيا

كشفت تقارير صحفية عن قرار رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، باستبعاد ثنائي الفريق من مباراة ملقا الودية.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن جارسيا فضل تأجيل مشاركة الثنائي، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والبرازيلي لويس جوستافو، لحين اكتمال الجاهزية.

طالع أيضًا: صورة| نادي إسباني يتمنى تتويج النصر بلقب الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر وملقا، مساء اليوم "الجمعة"، في إطار معسكر النصر في مدنية ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

وكان النصر قد استهل معسكره في مدينة ماريبا، بالتعادل مع لاس بالماس الإسباني بهدفين لمثلهما، ووقع على الهدفين، حمد آل منصور وفينسنت أبو بكر، ثم فاز النصر في المباراة الودية الثانية، على ريال سرقسطة الإسباني، بهدفين مقابل هدف، وأحرز سامي النجعي ثنائية العالمي.

ويجري النصر استعداداته للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طالع جدول مباريات النصر في الموسم الجديد من الدوري السعودي

ويستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، في 27 أغسطس الجاري، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

ويستعد النصر للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا..

النصر يفوز مجددا بـ"أموال حمد الله أم إيقاف البلطان"؟.. قرار صاعق

مفاجأة 2022| نجم النصر يقترب من الزمالك المصري.. آل معمر يوافق

حمل تطبيق سعودي الآن