كومان هدفي الفوز بالكرة الذهبية.. وهذا سبب بقائي في ميونخ

تاريخ النشر: 05/08/2022
19
منذ 5 أيام
الفرنسي كومان

أكد الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يهدف بالفوز بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم، خلال الفترة المقبلة.

وانضم كومان لصفوف بايرن ميونخ، صيف 2017، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، بشكل نهائي، بعد أن قضى فترة إعارة مع الفريق الألماني، لمدة 6 شهور.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أزبيليكويتا يتعاون مع رئيس تشيلسي بقرار صادم لبرشلونة 

الفوز بالكرة الذهبية وسبب البقاء في ميونخ

كشف الفرنسي كومان، في تصريحات لصيحفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه يضع حلم الفوز بالكرة الذهبية، أمامه دائمًا، ليزيد من طموحاته في كرة القدم، بعد أن حقق كل البطولات الكبيرة الممكنة.

وقال الجناح الفرنسي: "أريد الفوز بالكرة الذهبية لأن هذا هو الأفضل على الإطلاق ، الباقي جيد ، لكن عندما أضع أهدافًا أريدها أن تكون كبيرة ، وأن أحلم بها أيضًا قليلاً، حتى لو لم أستطع أن أسميها حلمًا لكنني بحاجة إلى تحقيق أهداف عالية حقًا".

وتابع: "إذا كنت في المركز الثالث أو الخامس ، فأنت لاعب كبير ، هدفي هو أن أكون لاعباً كبيراً وأطمح أن أكون الأفضل وبعد ذلك سنرى ما سيحدث ، لكن الكرة الذهبية ليست أولوية بالنسبة لي ، ومن الطبيعي أن تكون ضمن أفكاري ، إذا كنت تريد أن تكون الأفضل ، فلديك هذا في مكان ما في ذهنك".

وعن أسباب بقائه في ميونخ، أجاب : "شعرت أنه يمكن أن أقدم المزيد هنا ولهذا السبب اخترت البقاء ، عقدي بدأ للتو ، أريد أن أظهر للنادي أنهم كانوا محقين في الوثوق بي حقًا و لإعطائي هذه الفرصة".

حمل تطبيق سعودي الآن