أزبيليكويتا يتعاون مع رئيس تشيلسي بقرار صادم لبرشلونة

تاريخ النشر: 04/08/2022
46
منذ أسبوع
أزبليكويتا

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ريناتو يكشف أسرار تفضيله لباريس سان جيرمان عن الميلان 

رسميا أزبيليكويتا يقرر تجديد عقده مع تشيلسي

أعلن تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد قائد الفريق الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لمدة عامين على الأقل، ليواصل مسيرته مع النادى حتى عام 2024، منذ وصوله فى صيف عام 2012 قادما من مارسيليا الفرنسي. 

وأكد النادى الإنجليزي في بيان رسمي، على توقيع سيزار أزبيليكويتا عقدًا جديدًا مع تشيلسي ، ليواصل مسيرته الكروية التي استمرت لعقد من الزمان لمدة عامين آخرين على الأقل.

وأوضحت إدارة البلوز، أن سيزار أثبت أنه قائد للفريق، وأحد أكثر لاعبي النادي تفانيًا وموثوقية ونجاحًا منذ انضمامه من مارسيليا في أغسطس 2012 ، حيث قاد الفريق في أكثر من 200 مباراة ، وقد التزم الآن بمستقبله مع تشيلسي حتى عام 2024.

وعلق أزبيليكوتا على التجديد، حيث قال: "أنا سعيد حقًا بتمديد إقامتي في تشيلسي ، لقد مر ما يقرب من 10 سنوات منذ وصولي إلى النادي لأول مرة ، لذلك أشعر بالحب حقًا وأنا متحمس حقًا للمشروع الجديد الذي بين أيدينا".

وأضاف "أود أن أقول شكراً للسيد تود بايلي لإعطائي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي الرائع وأنا أتطلع حقًا لمواصلة مغامرتنا. أنا قائد فخور حقًا وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الجيدة معًا ". 

جدير بالذكر أن اللاعب الإسباني، كان على ردار برشلونة خلال الفترة الماضية، حيث كان يضعه تشافي كحجر أساس لمشروع الفريق الكتالوني الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن