كيميتش يتحدى إدارة البايرن ويكشف عن بديل ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 04/08/2022
127
منذ 5 أيام
ليفاندوفسكي

كشف جوشوا كيميتش، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن بديل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في صفوف الفريق البافاري، بعد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية     

ورحل ليفاندوفسكي عن البايرن بشكل مفاجئ، لصفوف فريق برشلونة الإسباني، بصفقة قدرت بـ62 مليون يورو، شاملة الإضافات.

وقضي ليفاندوفسكي بين صفوف بايرن ميونيخ الألماني، 8 أعوام، في الفترة من 2014 إلى صيف 2022، قبل انتقاله المفاجئ إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشافي يصدم رئيس تشيلسي ويكشف عن هوية ظهير برشلونة القادم 

كيميتش يكشف عن بديل ليفاندوفسكي في البايرن

أكد المدافع الألماني جوشوا كيميتش، في تصريحات لصحيفة "tz"، أن البايرن سيتأثر برحيل ليفاندوفسكي، نظرًا لكمية الأهداف الكبيرة التي كان يحرزها المهاجم مع الفريق.

وقال المدافع الألماني : "علينا تعويض أهداف ليفاندوفسكي المفقودة أولاً ، في لايبزيج كان لدينا 5 أهداف مختلفة ، كان ذلك جيداً ، ومع ذلك أعتقد أنه لا ينبغي الاستهانة بهذا بشكل عام ، سيكون من المهم أن نستوعب هذا بشكل جماعي ، وأنا مقتنع بأننا سنفعل ذلك أيضًا".

وعن تعاقدات البايرن الجديدة، قال كيميتش: "أصبحنا بالتأكيد بجودة أكبر ، عندما أنظر حولي في التدريبات ونلعب بـ11 لاعبًا ، فهناك الكثير من الإمكانات على أرض الملعب ، إذا رأيت أيضًا أي التبديلات ضد لايبزيج فهذا واضح".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، بلقب كأس السوبر الألماني 2022، للمرة العاشرة في تاريخه، والثالثة على التوالي.

وحصد بايرن ميونيخ لقب كأس السوبر الألماني، بعد نهائي دراماتيكي، شهد فوز البايرن على لايبزيج بنتيجة (5-3)، على ملعب ريد بول ارينا.

حمل تطبيق سعودي الآن