حسم الأمر.. تشيلسي يتفوق على السيتي ويتعاقد مع ابن برشلونة

تاريخ النشر: 05/08/2022
309
منذ يومين
تشيلسي

يستمر الحديث بشأن استعدادات مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض لبداية الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الفريق لدعم صفوفه، من أجل الحفاظ على لقب الدوري بالإضافة إلى الفوز للمرة الأولى بلقب دوري أبطال أوروبا.

والفريق الإنجليزي أعلن في بداية الصيف الجاري ضم الرباعي، النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والجناح جوليان ألفاريز لاعب ريفير بليت الأرجنتيني، وكيليفن فيلبس، متوسط ميدان ليدز يونايتد الإنجليزي، وحارس مرمي أرمينيا بيليفيلد، ستيفان أورتيجا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أزبيليكويتا يتعاون مع رئيس تشيلسي بقرار صادم لبرشلونة 

نجم برايتون يحدد وجهته في الدوري الإنجليزي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، أن اللاعب الإسباني مارك كوكوريلا، مدافع فريق برايتون، بأت على بعد خطوات قليلة، على الذهاب لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب رومانو، فأن اللاعب الإسباني، تجاوز الفحص الطبي لفريق تشيلسي، ولم يتبقي سوى توقيع العقد، وإعلان الفريق الإنجليزي التعاقد معه بشكل رسمي

والنجم الإسباني مارك كوكوريلا، صاحب الـ25 عامًا، كان من المفترض أن يخلف الأوكراني أندريه زينشينكو في مانشستر سيتي، بعدما انضم الأخير إلى أرسنال في صيف 2022.

وبدأ كوكوريلا مسيرته في صفوف ناشئين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لصالح فريقي إيبار وخيتافي، قبل أن يستقر في صفوف برايتون.

ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة لصالح البلوز خلال الأيام القليلة المقبلة، بمبلغ يقارب الـ50 مليون جنيه إسترليني.

والفريق الإنجليزي الذي يسعي لتعزيز صفوفه، نجح في الحصول على خدمات الدبابة، السنغالي كاليدو كوليبالي، قادمًا من نابولي، بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجير لريال مدريد والدنماركي كريستينسن لبرشلونة.

ونجحت إدارة البلوز، في التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح نادي مانشستر سيتي، بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو، لصفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

حمل تطبيق سعودي الآن