هل يفعلها تشيلسي؟.. برشلونة يوافق على طلب توخيل

تاريخ النشر: 03/08/2022
358
منذ أسبوع
دي يونج أمام بايرن

بدأ تشيلسي الإنجليزي، يدخل بقوة الصراع على التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض بشكل نهائي الهولندي فرينكي دي يونج، طلب إدارة برشلونة بتخفيض قيمة عقدهـ من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل. 

ونفذ برشلونة بالفعل ثالث رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 25% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 607 مليون يورو، بالإضافة لبيع نسبة 25% من "برسا ستوديو".

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

خطة ناجلسمان الانتحارية.. تشكيل بايرن ميونخ المتوقع للموسم المقبل 

"اتفاق غريب" بين النصر وحمد الله.. مفاجأة 2022 

عرض قطري "ضخم" لنجم النصر.. ورد مفاجئ من الإدارة 

تفاصيل مفاوضات تشيلسي للتعاقد مع فرينكي دي يونج: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مالك تشيلسي تود بويلي عقد محادثات مع خوان لابورتا رئيس برشلونة من أجل التعاقد مع دي يونج.

وأوضحت تشيلسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو، من أجل التعاقد مع دي يونج بناء على رغبة من المدرب الألماني توماس توخيل.

وأشارت إلى أن المحادثات وصلت إلى مستويات جديدة في الأيام القليلة الماضية، في الوقت الذي يسعى فيه برشلونة لتسريع رحيل دي يونج.

وأكدت أن تشيلسي لديه تفوق كبير على مانشستر يونايتدن الذي يرغب أيضا في التعاقد مع دي يونجن بكونه فريق من العاصمة لندن ومشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن