رسميا.. برشلونة يعلن رحيل بويج إلى الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 04/08/2022
82
منذ يومين
ريكي بويج

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، انتقال لاعب الوسط ريكي بويج، إلى فريق لوس أنجلوس الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن عن صفقته "الرابعة" 

رسميًا رحيل بويج إلى الدوري الأمريكي

وكشف النادي الكتالوني، في بيانًا رسميًا له، عبر موقع الفريق، أن برشلونة توصل باتفاق لانتقال ريكي بويج إلى لوس أنجلوس الأمريكي.

ويحق لبرشلونة استعادة اللاعب إذا رغبة في أي وقت، مع وجود بند يؤكد أحقية الفريق الإسباني في استرداد 50% من قيمة انتقال ريكي، لأي فريق في المستقبل.

وعلق بويج على رحيله عن النادي الكتالوني، قال: "حان الوقت اليوم لتوديعكم جميعًا ولمنزلي ودرعي وجزء من حياتي. كوني من عائلة برشلونية، لم أفكر مطلقًا كطفل أنني سألعب يومًا ما في كامب نو لكن أحلام الطفولة، بالعمل والتفاني تتحقق. أستطيع أن أقول بكل فخر إنني حققت حلمي العظيم".

وتابع: "لجميع المشجعين، أود أن أخبركم أنني شعرت بدعمكم في كل دقيقة ارتديت فيها هذا القميص".

واختتم حديثه قائلًا: "أخذ العديد من الذكريات واللحظات الخاصة والليالي الساحرة التي لن أنساها أبدًا، شكراً لجميع موظفي النادي والزملاء والجهاز الفني للتدريب والمساعدة المستمرة كل يوم طوال هذه السنوات".

ويذكر أن برشلونة يمتلك العديد من النجوم في مركز خط الوسط، حيث يلعب فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي ونيكو في نفس المنطقة من الملعب.

حمل تطبيق سعودي الآن