ريناتو يكشف أسرار تفضيله لباريس سان جيرمان عن الميلان

تاريخ النشر: 04/08/2022
55
منذ يومين
ريناتو سانشيز

كشف البرتغالي ريناتو سانشيز، عن أسباب تفضيله للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن بطل الدوري الإيطالي ميلان، خاصة بعد ارتبط اسمه في الأشهر الماضية بالانتقال إليه.

وكشف فريق باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي، عن تعاقده مع البرتغالي ريناتو سانشيز حتى صيف 2027 قادما من ليل الفرنسي.

وتعول إدارة باريس سان جيرمان على المدرب جالتييه صاحب الـ55 عامًا في الفوز ببطولة دوري أبطال أوربا بعدما تخلى عن تدريب نيس، نهاية يونيو الماضي، كما قاد ليل إلى لقب الدوري عام 2021، وهو سابع مدرب في نادي العاصمة الفرنسية بعد انتقال ملكيته إلى شركة قطر للاستثمارات الرياضية عام 2011، ليكمل ثورة سان جيرمان، التي بدأت مع تمديد عقد كيليان مبابي، وإقالة البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي، وتعيين البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الرياضي، بدلًا منه.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشافي يصدم رئيس تشيلسي ويكشف عن هوية ظهير برشلونة القادم 

أسباب انتقال ريناتو سانشيز لباريس سان جيرمان

وقال متوسط الميدان البرتغالي: "أنا سعيد جدا بقدومي إلى هُنا. كانت الأيام القليلة الماضية مهمة جدًا بالنسبة لي ولعائلتي. أنا متأكد من أنني قمت بالاختيار الصحيح بالانضمام إلى باريس سان جيرمان. اخترت هذا الفريق لأنني أعتقد أنه أفضل مشروع".

وعن تدربه تحت إدارة جاليتيه مرة أخرى، أجاب: "لقد عملنا عمل جيد سويا وأنا سعيد بعملي معه من جديد كما طاقمه، العمل مع مدرب تعرفه يسهّل دائما الامور ، التواصل يصبح أسهل". 

وأكد ريناتو أن تواجد لاعبين برتغال في الفريق الفرنسي، لم يؤثر على قراره بالسلب أو الإيجاب، لأنه كان يريد أن يذهب إلى فريق باريس سان جيرمان فقط لا غير.

ريناتو سانشيز، البالغ من العمر 24 عامًا، بدأ يلمع في مسيرته الرياضية مع كرة القدم بعد "ذهبية" يورو 2016 مع المنتخب البرتغالي، حيث انتقل آنذاك إلى بايرن ميونيخ الألماني، قبل إعارته إلى سوانزي سيتي الإنجليزي.

وانضم سانشيز إلى ليل في صيف 2019، إذ بدأ في استعادة بريقه المفقود، قبل وصول عرض باريس سان جيرمان.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد في صيف 2022، مع كل من فيتينها، نوردي موكيلي وهوجو إيكتيكي.

حمل تطبيق سعودي الآن