هل تكون صفقة الموسم من مانشستر سيتي إلى باريس سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 03/08/2022
107
منذ شهر
ليونيل ميسي وراموس وسارابيا - باريس سان جيرمان

مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا بعدما عرض باريس سان حيرمان  خلال الأسبوعين الماضيين على مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد مع نيمار، في صفقة تبادلية. 

وعرض باريس سان جيرمان  على مانشستر سيتي، تحديدا، التخلي عن خدمات نيمار في المقابل الحصول على البرتغالي برناردو سيلفا.

مانشستر سيتي لم يعلق في البداية على عرض باريس سان جيرمان، ولكنه رد في النهاية بالرفض القاطع، خاصة أن برناردو سيلفا غير قابل للمس بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا.

ويعد برشلونة الإسباني، بمثابة الأولوية لبرناردو سيلفا، الذي يحلم منذ طفولته بالانتقال للفريق الكتالوني، ولكن الأمر أيضا يواجه صعوبة مالية كبرى.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تفاصيل مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع برناردو سيلفا: 

كشفت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، تحدث بشكل منفرد مع برناردو سيلفا لإقناعه بالانتقال للفريق الباريسي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يريد بيع عدد من لاعبيه، من أجل التعاقد مع برناردو سيلفا، بالرغم من كونها صفقة معقدة ولكنها ليست مستحيلة.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان مقتنع من قدرته على إقناع برناردو سيلفا بالانتقال لصفوفه، في ظل علاقته مع لويس كامبوس الذي كان المدير الرياضي السابق لموناكو.

وقال برناردو سيلفا في وقت سابق ردا على عرض باريس سان جيرمان، للتعاقد معه هذا الصيف: "طالما ألعب لمان سيتي سأبذل قصارى جهدي دائمًا".

حمل تطبيق سعودي الآن