تين هاج يتوعد كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه المثير للجدل

تاريخ النشر: 03/08/2022
431
منذ شهر
تين هاج

علق للمرة الأولى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريقه خلال مواجهة رايو فاليكانو الودية يوم الأحد الماضي.

وغادر كريستيانو رونالدو أرضية الملعب، بعد نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، في أول مباراة ودية يخوضها مع الشياطن الحمر، بعد العودة من جديد.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

تمت بـ23 مليون ريال.. الاتحاد يحسم صفقة "إنجليزية" في صيف 2022 

العرض الرسمي الأول من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا 

سؤال مثير للجدل.. يحرج الاحتراف حول الخوف من الهلال بقضية كنو 

تعليق تين هاج على تصرف كريستيانو رونالدو المثير للجدل: 

قال تين هاج تعليقا على تصرف كريستيانو رونالدو المثير للجدل: "كان هناك آخرين ممن فعلوا ذلك أيضًا".

وأوضح تين هاج عن رد فعله: "بالتأكيد لن أتغاضى عن رحيلهم مبكرًا، هذا غير مقبول من الجميع، نحن فريق وعليك البقاء حتى النهاية".

ويستعد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبلن لخوض أول مباراة في الدوري الإنجليزي، استعدادا لمواجهة برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج على ملعب أولد ترافورد.

حمل تطبيق سعودي الآن