الصفقات عادت.. ريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين لخلافة بنزيما

تاريخ النشر: 02/08/2022
439
منذ سنة
الصفقات عادت.. ريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين لخلافة بنزيما

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

وحتى الآن، أتمم الملكي صفقة الألماني أنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي الإنجليزي سابقًا، ومتوسط الميدان الفرنسي تشاوميني القادم من موناكو.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيرناردو سيلفا.. بين جوارديولا المتعب ودي يونج العنيد 

كلمة دي يونج "الأخيرة" مع برشلونة 

4 بدائل لبنزيما في ريال مدريد

أكد موقع "جول" العالمي، أن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، حددت 4 مهاجمين لاختيار أحدهم، بديلًا للفرنسي كريم بنزيما في الفريق.

وجاء الإسباني راؤول دي توماس، مهاجم فريق إسبانيول، على رأس الاختيارات، بجانب الألماني تيمو فيرنير، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والسلوفيني بينجامين سيسكو، لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، والبوسني إيدين دجيكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ومع رحيل الصربي لوكا يوفيتش إلى نادي فيورنتينا الإيطالي بعد ثلاثة مواسم غير ناجحة مع ريال مدريد، تضمنت إعارة لمدة ستة أشهر، حاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق وضع الخيارات المتاحة أمامه لبديل بنزيما، والتي تحددت في الأسماء التالية، ماريانو دياز وبورخا مايورال وخوانمي لاتاسا، إلا أنه استقر على ضم مهاجم جديد.

يعود ذلك بسبب رفض الفرنسي كيليان مبابي الانضمام إلى ريال مدريد، وتفضيل باريس سان جيرمان عن الملكي، بعد أن عقد الميرنجي الآمال الكبيرة على اللاعب في الخط الهجومي.

اقرأ أيضا

رسميا.. خيتافي يعلن ضم مهاجم ريال مدريد

أنشيلوتي يعلق على صفقات برشلونة.. ويؤكد ريال مدريد جائع للبطولات

حمل تطبيق سعودي الآن