أنشيلوتي يعلق على صفقات برشلونة.. ويؤكد ريال مدريد جائع للبطولات

تاريخ النشر: 31/07/2022
452
منذ سنة
أنشيلوتي يعلق على صفقات برشلونة.. ويؤكد ريال مدريد جائع للبطولات

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على صفقات غريمه الأزلي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

نيوكاسل يصدم ريال مدريد ويقترب من ضم هدفه

أنشيلوتي يطلب.. ضم "هدف" برشلونة إلى ريال مدريد في صيف 2023

أنشيلوتي يعلق على صفقات برشلونة الجديدة

وعلق أنشيلوتي على صفقات برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية لفريقه أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث أكد أن الفريق الكتالوني أتم تعاقدات هامة جدا، لكن لا يهتم بما يحدث داخل جدران برشلونة، ويركز اكثر على قوام فريقه.

وأوضح المدرب الإيطالي المخضرم، أن فريقه مازال جائع لحصد البطولات.

وقال: "الفريق الحالي لريال مدريد ليس من الصعب المحافظة على جوع حصد البطولات، لن يقللوا من رغبتهم هذا مستحيل مع لاعبين مثل كاسيميرو ، كروس وبنزيما ومودريتش".

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضا

صدمة كبيرة.. روديجر لا مكان له في تشكيل ريال مدريد

بعد موسمه الرائع.. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بديل بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن