الموافقة وصلت.. مانشستر يونايتد يقترب من نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/08/2022
954
منذ 6 أيام
مانشستر يونايتد وليفربول مباراة بانكوك الودية

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد الإسباني، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| "ميسي يعود إلى برشلونة".. سعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

أما المدرب الهولندي إريك تين هاج، ما يزال يأمل مواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد، بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج قريبًا، لذا يستمر الميركاتو الصيفي 2022 في ملعب أولد ترافورد.

الموافقة وصلت.. مانشستر يونايتد يقترب من نجم ريال مدريد

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن نادي مانشستر يونايتد ينوي استكمال مفاوضاته الرسمية مع ريال مدريد، من أجل ضم النجم الإسباني ماركو أسينسيو في صيف 2022. 

وشددت على أن مانشستر يونايتد أبدى اهتمامًا مسبقًا بالتعاقد مع أسينسيو من ريال مدريد. 

وأوضحت أن ريال مدريد "موافق" على بيع خدمات أسينسيو، خاصة أن عقد النجم الإسباني ينتهي في صيف 2023، لذا هناك خشية من إمكانية مغادرته مجانًا، بعد نهاية الموسم الرياضي القادم. 

وذكرت أن النادي الإنجليزي بصدد أن يقدم قريبًا، أول عرض رسمي إلى ريال مدريد من أجل أسينسيو. 

وشارك ماركو أسينسيو منذ وصوله إلى ريال مدريد في 2014، قادمًا من ريال مايوركا الإسباني في 235 مباراة في كل المسابقات الرسمية، مكتفيًا بـ49 هدفًا و24 تمريرة حاسمة.

 

حمل تطبيق سعودي الآن