صفقة الاتحاد "المنتظرة" تثير معركة ساخنة من إنجلترا لإسبانيا !!

تاريخ النشر: 02/08/2022
3048
منذ شهر
الاتحاد والهلال

يستعد الاتحاد للنسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال إجراء العديد من التغيرات على الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب في الموسم الماضي.

وفشل الاتحاد  بالموسم الماضي، في تحقيق اللقب حين خسر لحساب الهلال في الأمتار الأخيرة، لتتدخل الإدارة وتعين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني العالمي، الذي سبق له تدريب توتنهام وولفرهامبتون في إنجلترا.

اقرأ أيضًا:

لجنة الاحتراف "تستفز" النصر بقضية التسجيلات.. ماذا حدث 

راعي رسمي جديد للدوري الإسباني بأكثر من 200 مليون يورو 

صفقة الاتحاد تثير الجدل من إنجلترا لإسبانيا.. "تدخل الخبير ضرورة"

وخلال الساعات الأخيرة، أثيرت أنباء بشأن انتقال الأنجولي هيلدر كوستا، المعار في الموسم الماضي من فالنسيا الإسباني لليدز يوناتيد الإنجليزي، إلى صفوف الاتحاد.

الأنباء الأخيرة أثارت الجدل بين صفوف جماهير ليدز يونايتد، الذي سارع بعضها عبر موقع تويتر، للسؤال عن مصيره، بين مؤيد لاستمراره ومعارض للفكرة.

جماهير ليدز قررت الاستعانة بالصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو لتسأله عن مستقبل كوستا وما إذا كان سيرحل عن صفوف النادي الإنجليزي أم لا.

1

نقاش جماهير ليدز عن هدف الاتحاد لم يتوقف عن تلك النقطة، بل تحول لمعركة أكثر سخونة، حيث طالب البعض باستمراره، قبل تلقي ردودًا عنيفة من البعض الآخر مثل : "هل أنت أعمى؟"، في إشارة إلى أن اللاعب لا يتمتع بالقدرات الفنية الكافية للاستمرار في بريميرليج.

2

وفي إسبانيا، تحدث أحد المشجعين بحسرة عن سوء مستوى التعاقدات في فالنسيا في السنوات الأخيرة، ليضع اسم هيلدر كوستا من بين تلك الأسماء ضعيفة المستوى.

3

وبين موسم ماض لكوستا في الدوري الإنجليزي والإسباني، فشل اللاعب في تسجيل أي هدف خلال 29 مباراة، بينما استطاع صناعة هدفين فقط خلالهم.

 

حمل تطبيق سعودي الآن