ميركاتو المدربين .. تعرف على صفقات النصر والاتحاد والوحدة

تاريخ النشر: 02/08/2022
259
منذ 5 أيام
جارسيا وآل معمر في النصر

عدد لا بأس من التعاقدات الجديدة أبرمتها أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023، أبرم المسئولون العديد من التعاقدات مع مديرين فنيين لقيادة الفرق التي تستعد لبدء الموسم.

ويعتبر ميركاتو مدربي الدوري في 2022 من أقوى الانتقالات على صعيد المدربين تصدرها تعاقد نادي النصر مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني بعقد يمتد لموسمين مقبلين في صفقة كبرى للتاريخ الكبير الذي يملكه جارسيا في مجال التدريب على صعيد الأندية الأوروبية.

في الوقت نفسه، تعاقد نادي الاتحاد مع اسم كبير في مجال التدريب الأوروبي هو نونو سانتو البرتغالي المدير الفني لاتحاد جدة بعقد يمتد لموسمين مقبلين في صفقة كبرى على صعيد المدربين الجدد.

اقرأ أيضا..

الأهلي يوافق.. غريب مقابل ثلاثي النصر و"اللاعب يريد الهلال" 

ونجح نادي الشباب في التعاقد مع مدرب أوروبي أخر هو الإسباني فيسنتي مورينو الذي يحمل أحلام الليث في المنافسة على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 .

وفي نفس الوقت أبرم نادي الوحدة صفقة تدريبية كبرى هو الآخر هو برونو أكرابوفيتش المدير الفني الجديد الذي تسلم المهمة بعد تأهل فرسان مكة خلال الموسم الجديد سعيا وراء المنافسة على مركز متقدم والابتعاد عن دائرة الخطر وصراع الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ومن الصفقات التدريبية التي فرضت نفسها على طاولة ميركاتو المدربين 2022 صفقة التعاقد مع البرتغالي بيدرو إيمانويل لتولي منصب المدير الفني للخليج بعقد يمتد لموسم مقبل على أمل البقاء والهروب المبكر من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

حمل تطبيق سعودي الآن