لجنة الاحتراف "تستفز" النصر بقضية التسجيلات.. ماذا حدث

تاريخ النشر: 02/08/2022
1619
منذ أسبوع
عبدالرزاق حمد الله

أعرب الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن استيائه من تأخر قرار لجنة الاحتراف في شكوى النصر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وحامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد والمعروفة بقضية "التسجيلات". 

ووصف علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مايحدث من لجنة الاحتراف تجاه نادي النصر بـ"الاستفزاز". 

وأثار العنزي الجدل، مغردا: "مايحدث من لجنة الاحتراف من استفزازات لنادي النصر في قضية التسجيلات هم في غنى عنها، فالقرارات جاهزة وكل شيء جاهز، لماذا التأخير في إصدارها ؟". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "النصر ليس بحاجة لمحاباة اللجان والتحكيم، ولكنه بحاجة لعدل المنافسة، وإعطاء كل ذي حق حقه، كلنا ثقة في الاتحاد السعودي، فلا تهزّوا هذه الثقة!". 

جدير بالذكر، أن نادي النصر، تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم "فيفا"، منذ فترة بعيدة، ضد نادي الاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمد الله، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تفيد بوجود مفاوضات سرية بين المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، وحمد الله أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

 وكان المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، قد دفع بعدم الاختصاص للجنة الاحتراف بالنظر في قضية حمد الله؛ باعتبار القضية منظورة من قبل غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

اقرأ أيضا.. 

أخطر مفاجآت قضية حمد الله.. "أموال النصر السرية وكمين ضد الاتحاد" 

مفاجأة| النصر مهدد بـ"عقوبة قاسية".. تحول خطير في قضية حمد الله 

ارتياح في الاتحاد .. مفاجأة جديدة تصدم النصر في قضية حمد الله 

حمل تطبيق سعودي الآن