صدمة مدوية.. إصابة صفقة الباطن الجديدة بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 02/08/2022
391
منذ أسبوع
الباطن

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، بقيادة الكرواتي آلين هورفات، صدمة مدوية، بإصابة الصفقة الجديدة بقطع في الرباط الصليبي. 

تعرض عمر السحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي في تركيا. 

وكان الباطن، قد تعاقد مع لاعب الوسط عمر السحيمي، منذ أسبوعين تقريبا، قادما من نادي العين، بعقد لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر. 

ويستعد الباطن للمشاركة في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، بعدما نجح الباطن في ضمان البقاء في دوري المحترفين، باحتلال المركز الثالث عشر، في موسم 2021-2022، برصيد 33 نقطة من 30 مباراة.

ووفقا لصحيفة "عكاظ"، اليوم الثلاثاء، فقد تعرض اللاعب عمر السحيمي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال تدريبات فريقه الأخيرة قبل المغادرة المعسكر. 

غادرت بعثة فريق الباطن الأول لكرة القدم، إلى مدينة إزمير التركية عن طريق مطار الملك فهد الدولي في الدمام، لإجراء معسكر إعدادي لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وبقية منافسات الموسم المقبل. 

ويمتد معسكر السماوي لأسبوعين، يخوض خلالهما مباراتين تجريبيتين ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداد الفريق، علمًا بأن المرحلة الأولى انطلقت في حفر الباطن قبل 10 أيام بقيادة الكرواتي ألين هورفات مدرب الفريق.

اقرأ أيضا.. 

الباطن يدرس تعويض أبرو بـ"صفقة إفريقية جديدة" 

بعد انضمامه للباطن.. أسباب فشل الأهلي في التعاقد مع سعد ناطق 

"19 مليون ريال".. الباطن يلوح بورقة "فيفا" ويهدد خورفكان 

حمل تطبيق سعودي الآن