"مستقبلي أخضر".. أبرو يصدم الباطن وينضم لـ "خورفكان الإماراتي"

تاريخ النشر: 29/07/2022
149
منذ سنة
مستقبلي أخضر.. أبرو يصدم الباطن وينضم لـ خورفكان الإماراتي

أعلن نادي خورفكان الإماراتي، عن التعاقد مع الأنجولي فابيو أبرو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السابق.

وأبرو البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى الباطن، في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي موريرينسي البرتغالي.

وقدم خورفكان الإماراتي اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، حيث نشر مقطع فيديو له وهو يقول:"كرة القدم هي حياتي، ومستقبلي أخضر، لذلك اخترت النسور".

اللاعب الأنجولي رحل عن صفوف الباطن في ظروف غامضة، رغم استمرار عقده مع الفريق، الأمر الذي دفع إدارة السماوي لتقديم شكوى رسميه ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لذلك قام الفريق الإماراتي باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب.

وكانت صحيفة "الرياضية" قد أكدت في وقتٍ سابق أن أبرو رفض مطالبات مسئولي نادي الباطن بالعودة للفريق والانتظام في التدريبات، حيث يستعد اللاعب الآن للسفر مع الفريق الإماراتي إلى هولندا والانتظام في المعسكر الإعدادي الخاص بهم.

وفي تصريحات لصحيفة "الرياضية" اليوم الجمعة، قال مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن:"أبلغنا اللاعب بتفعيل بند التمديد، وأخطرنا نادي خورفكان الإماراتي بذلك، حيث تواصلنا مع خليل الحمادي، الرئيس التنفيذي لنادي خورفكان، وأوضحنا له أن اللاعب يرتبط بعقد مع الباطن، لكننا لم نلقَ تجاوبًا معنا، وسنرسل خطابًا إلى "فيفا" بالموضوع".

وأكمل الظفيري حديثه :"عقد أبرو موثَق بلجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، وهو لاعب في نادينا، وإذا أرادوا التعاقد معه، فعليهم دفع تعويض عن الأعوام الثلاثة المتبقية في عقده، ولن نتنازل عن حقنا".

اقرأ أيضا

الإفريقي بريمو الدوري .. تافاريس وتاومبا وأبرو وديوب يخطفون الأنظار

رسميا| الباطن يحسم مستقبل أبرو.. التجديد أم الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن