بعد انضمامه للباطن.. أسباب فشل الأهلي في التعاقد مع سعد ناطق

تاريخ النشر: 01/08/2022
419
منذ 6 أيام
سعد ناطق

فجر غالب الزاملي، نائب رئيس الهيئة الإدارية بنادي الشرطة العراقي، مفاجأة عن مفاوضات الأهلي مع المدافع العراقي سعد ناطق. 

نادي الباطن، أعلن في وقت سابق تعاقده رسمياً مع العراقي سعد ناطق لاعب الشرطة العراقي، بعقد لمدة عام واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر. 

وقال غالب الزاملي في تصريح لصحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الإثنين: "كان هناك مفاوضات بين النادي الأهلي والشرطة العراقي من أجل ضم اللاعب سعد ناطق، ولم يتم التوقيع لظروف اللاعب الخاصة". 

وعن توقيع المدافع الدولي العراقي مع فريق الباطن، علق مسؤول نادي الشرطة: "تجربة ناطق للعب في الدوري السعودي، ستكون نقلة نوعية للاعب وزملائه العراقيين نظرا لقوة الكرة السعودية". 

وأضاف غالب الزاملي: "انتقال سعد ناطق لفريق الباطن، سيساهم بشكل كبير في تطويره، إضافة لوجود خامات مميزة من المحترفين الأجانب في الدوري السعودي والذي سيعود بالفائدة الكبيرة على اللاعب، إضافة لما يتمتع به الدوري السعودي من متابعة جماهيرية كبيرة ويعتبر من أبرز وأهم الدوريات في المنطقة العربية". 

جدير بالذكر، أن سعد ناطق كانت له تجربة احترافية قصيرة في الملاعب القطرية، كما سبق له أن مثل فرق المصافي والقوة الجوية والشرطة، وكان إحدى ركائز المنتخب العراقي الأول الأساسية قبل أن يتم الاستغناء عن المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش، حيث تم إبعاده من قبل المدرب الهولندي ديك أدفوكات.

حمل تطبيق سعودي الآن