النصر "يفسد" ميركاتو البلطان.. ويقترب من خطف نجم برشلونة

تاريخ النشر: 01/08/2022
985
منذ شهر
النصر والشباب

دخل نادي النصر، في منافسة شرسة مع الشباب؛ لخطف إحدى أهم الصفقات العالمية، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الصيف الحالي، حتى الآن؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

"التحكيم" يصدم الجماهير.. أزمة كبرى تهدد الهلال بسبب كنو !

جارسيا "يعاقب" تاليسكا.. تسريب مثير للجدل من داخل النصر

مفاجأة| النصر مهدد بـ"عقوبة قاسية".. تحول خطير في قضية حمد الله

وتريد الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، من صفقات الصيف الحالي؛ تعويض الموسم الصفري في 2021-2022.

* النصر ينافس الشباب على نجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، ينافس النصر، نادي الشباب، بقيادة رئيسه خالد البلطان؛ للتعاقد مع المهاجم الدنماركي مارتين بريثوايت، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

واقترب برشلونة، من فسخ عقد بريثوايت - الذي يمتد حتى 30 يونيو 2024 -، في الصيف الحالي بـ"التراضي"، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

طالع أيضًا

رسميا| نجم الأهلي ينتقل إلى فناربخشه 

وكشفت الصحيفة، عن أن النصر، انضم إلى الشباب، والثنائي الإسباني خيتافي ورايو فاليكانو، في صراع الحصول على خدمات النجم الدنماركي.

وأشارت إلى أن بريثوايت، يُميل إلى الانتقال للسعودية، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ بسبب الإغراءات المالية الضخمة، المقدمة إليه، خاصة من النصر.

جدير بالذكر أن بريثوايت، ليس اللاعب الوحيد في برشلونة، الذي يحظى باهتمام إدارة النصر؛ حيث هُناك متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش.

حمل تطبيق سعودي الآن