رسميا.. خيتافي يعلن ضم مهاجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/08/2022
186
منذ أسبوع
ريال مدريد وخيتافي

أعلن نادي خيتافي الإسباني، مساء اليوم الإثنين، عبر بيان رسمي، الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد.

اقرأ في سعودي سبورت| رسميا.. نجم "جديد" يرحل عن ليفربول في صيف 2022

وليس سرًا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعلن منذ أسابيع قليلة، غلق سوق الانتقالات الصيفية 2022 في ريال مدريد، مكتفيًا بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

رسميا.. خيتافي يعلن ضم مهاجم ريال مدريد

وكشف خيتافي، اليوم الإثنين، في بيان رسمي، التعاقد مع بورخا مايورال، قادمًا من ريال مدريد، بعقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة، حتى صيف 2027. 

المهاجم الإسباني بورخا مايورال، البالغ من العمر 25 عامًا، خرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الفنية، لذا غادر ريال مدريد بعد سلسلة طويلة من الإعارات المتتالية. 

في النصف الثاني من موسم 2021-2022، وفق "سبورت" الإسبانية، لعب مايورال مع روما الإيطالي، حيث شارك في 18 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 6 أهداف فقط.

وخرج مايورال في إعارات عدة، عندما كان في ريال مدريد، إلى كل من فولفسبورج الألماني، ليفانتي وخيتافي الإسبانيين وروما الإيطالي.

وأنهى النجم مايورال علاقته الطويلة مع ريال مدريد، إذ تدرج في نادي العاصمة الإسبانية منذ عام 2007، ناجحًا في تسجيل 229 هدفًا مع الفئات السنية قبل الوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن