رسميا.. نجم "جديد" يرحل عن ليفربول في صيف 2022

تاريخ النشر: 01/08/2022
158
منذ أسبوع
ليفربول

غادر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، ملعب أنفيلد، صيف 2022، وفق بيان رسمي، صادر مساء اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| فان دايك يكشف.. لهذا السبب "تراجع" مستوى محمد صلاح مع ليفربول

الفريق الأول لكرة القدم في ليفربول، رغم خسارته لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2021-2022، لكنه استطاع الحصول على لقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يحصد كأس الدرع الخيرية الإنجليزي، منذ يومين، على حساب مانشستر سيتي، (3-1).

رسميا.. نجم "جديد" يرحل عن ليفربول

وأعلن ليفربول، عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، انتقال النجم الشباب تايلر مورتون إلى بلاكبيرن روفرز، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023، على سبيل الإعارة.

وينشط نادي بلاكبيرن روفز في منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، المسمى بـ"الشامبيونشيب".

ويعتبر مورتون البالغ من العمر 19 عامًا، ضمن أفضل مواهب كرة القدم في ليفربول، لكنه لم يحصل على الفرص الكافية مع المدرب الألماني يورجن كلوب، مكتفيًا بالمشاركة في 9 مباريات فقط في موسم 2021-2022، دون تسجيل أي هدف أو صناعة آخر. 

يذكر أن عدد الراحلين عن ليفربول في صيف 2022، وصل عددهم إلى 11 لاعبًا، هم لوريس كاريوس، إيليا ديكسون، لويس لونجستاف، شيي أوجو، ديفوك أوريجي، بن وودبرن، ساديو ماني، نيكو ويليامز، تاكومي مينامينو وبن ديفيز.

أما على مستوى اللاعبين المنضمين حديثًا إلى ليفربول، وصل كل من المهاجم الأوروجوياني داريون نونيز من بنفيكا البرتغالي ولاعب الوسط البرتغالي فابيو كارفاليو من فولهام الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن