صورة| تعرف على أفضل لاعب في مباراة السعودية واليمن

تاريخ النشر: 31/07/2022
394
منذ سنة
صورة| تعرف على أفضل لاعب في مباراة السعودية واليمن

توج أسامة المرمش، حارس مرمى الاتحاد ومنتخب السعودية للشباب، بجائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية واليمن، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، والتي تقام في مدينة أبها.

وقاد المرمش، منتخبنا الوطني إلى نصف النهائي من كأس العرب للشباب، بعد الفوز على اليمن بركلات الترجيح، إثر التعادل السلبي بين المنتخبين، في الوقت الأصلي من مباراة ربع النهائي، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

اقرأ أيضًا: المرمش يبدع.. والسعودية تطير إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

وفاز المرمش بجائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية واليمن، بعد تألقه اللافت في المباراة؛ حيث حافظ على نظافة شباكه، وتصدى لـ3 ركلات ترجيحية أمام اليمن.

أسامة المرمش

وصعد منتخب السعودية، حامل اللقب، إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، ليواجه منتخب فلسطين، الذي تأهل على حساب الأردن بركلات الترجيح.

طريق السعودية إلى نصف نهائي كأس العرب

وتأهل منتخب السعودية إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بعد تزعم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما ودع منتخبا موريتانيا والعراق البطولة، بعد احتلال موريتانيا المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

وتغلب منتخب السعودية في المباراة الأولى، أمام موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين، عبد الملك العييري وعبد الله رديف، ثم حقق الأخضر فوزًا عريضًا على العراق في المباراة الثانية، بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية، كل من عبد الله رديف "هاتريك" ومصعب الجوير.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العرب للشباب| بقيادة نجم الهلال.. السعودية تقهر موريتانيا

بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

حمل تطبيق سعودي الآن