المرمش يبدع.. والسعودية تطير إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

تاريخ النشر: 31/07/2022
1133
منذ أسبوع
منتخب السعودية تحت 20 عامًا

حجز منتخب السعودية، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، عقب الفوز على اليمن في ربع النهائي.

وتغلب منتخبنا الوطني على اليمن بركلات الترجيح، عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي من عمر مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين منتخبي السعودية واليمن، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح مباشرة، والتي شهدت تألقًا لافتًا للحارس أسامة المرمش، الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيحية، فيما جاءت نتائج الركلات على النحو التالي..

ركلات الترجيح

اليمن: عبد الرحمن الشامي "أضاع"، محمد إبراهيم "أضاع"، هشام بلابل "أضاع"، محمد أحمد مهدي "هدف".

السعودية: عبد الله رديف "هدف"، مصعب الجوير "هدف"، مشاري النمر "أضاع"، محمد المري "هدف".

وتأهل منتخب السعودية، حامل اللقب، إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، ليواجه منتخب فلسطين، الذي تأهل على حساب الأردن بركلات الترجيح.

تشكيل المنتخبين

وشارك المدير الفني صالح المحمدي، بقائمة أساسية للسعودية، والتي تضم "أسامة المرمش، محمد الدوسري، فيصل الصبياني، عبد العزيز العليوه، عبد الله زيد، عبد الله رديف، مصعب الجوير، سالم النجدي، عبد الملك العييري، عبد العزيز الفرج، سويلم المنهالي".

في المقابل، دفع المدير الفني لليمن محمد النفيعي، بقائمة أساسية تضم "بسام فريد صالح، فيصل محمد معروف، محمد ناجي القشمي، حسن محمد الكوماني، محمد أحمد مهدي، علاء الدين أحمد عوشة، عبد الرحمن عادل الشامي، هشام أحمد بلابل، جميل جمال الدبعي، أحمد أحمد السوادي، حمزة أحمد محروس".

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن