شباب السعودية بـ"الأبيض" أمام اليمن.. وكواليس المران الختامي

تاريخ النشر: 30/07/2022
81
منذ أسبوع
تدريبات منتخب السعودية تحت 20 عاما

اختتم منتخب السعودية للشباب، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة اليمن، غدًا "الأحد"، في ربع نهائي كأس العرب.

ويلتقي منتخبا السعودية واليمن، في الخامسة مساء الغد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022 في أبها.

وأجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، طبقوا خلالها تمارين تكتيكية متخصصة.

المؤتمر الصحفي للأخضر

من جانبه، أكد طلال الزهراني، عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم، أن الأخضر يطمح لمواصلة نتائجه الإيجابية والذهاب إلى أبعد مدى في البطولة، مبينًا أن السعودية تنتظرها مباراة صعبة أمام منتخب اليمن الذي قدم مستويات جيدة في البطولة، وتمكن من انتزاع إحدى بطاقتي العبور إلى ربع النهائي، ضمن أفضل ثوانٍ في دور المجموعات.

الأخضر بـ"الأبيض" أمام اليمن

وفي سياق متصل، عقد الاتحاد العربي لكرة القدم، ممثلًا باللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، الاجتماع التنسيقي بحضور ممثلي المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي من البطولة، ومثّل المنتخب السعودي، علي الحسينان، مدير المنتخب، وتم مناقشة عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والطبية، كما تقرر أن يلعب منتخب السعودية المباراة بالطاقم الأبيض الكامل.

طريق الأخضر إلى ربع نهائي كأس العرب

وتأهل منتخبنا الوطني إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بعد تزعم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما ودع منتخبا موريتانيا والعراق البطولة، بعد احتلال موريتانيا المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

وتغلب منتخب السعودية في المباراة الأولى، أمام موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين، عبد الملك العييري وعبد الله رديف، ثم حقق الأخضر فوزًا عريضًا على العراق في المباراة الثانية، بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية، كل من عبد الله رديف "هاتريك" ومصعب الجوير.

وتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، كل من السعودية، الأردن، اليمن، الجزائر، مصر، تونس، المغرب، فلسطين.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن