جوستافو يتألق.. والإصابة تبعد ثنائي النصر

تاريخ النشر: 31/07/2022
2045
منذ أسبوعين
لويس جوستافو

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كواليس نارية السبت، في إطار معسكر الفريق الإعدادي بمدينة ماريبا الإسبانية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدير الفني رودي جارسيا، أخضع لاعبي النصر لحصتين تدريبيتين، صباحية ومسائية، شهدت مشاركة المحور البرازيلي الجديد لويس جوستافو، والذي قدم لمحات فنية جيدة، خاصة في تطبيق اسلوب الاستحواذ على الكرة.

اقرأ أيضًا: "شارة القيادة والقوة البدنية".. رسائل نارية من جارسيا لنجوم النصر

واعتمد جارسيا في الحصة التدريبية على عدد من التدريبات التكتيكية، والجوانب الدفاعية، وتم إنهاء المران بلعب الكرات العرضية ومواجهة المهاجمين لحراس المرمى الثلاثة، الكولومبي دافيد أوسبينا ووليد عبد الله ونواف العقيدي.

إصابة ثنائي النصر في معسكر ماريبا

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "الاقتصادية" عن إصابة الثنائي عبد الفتاح آدم والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، خلال تدريبات النصر السبت.

وعانى مهاجم النصر عبد الفتاح آدم من آلام في العضلة الخلفية، أدت إلى غيابه عن المران الجماعي، كما تغيب ماشاريبوف الذي عانى من آلام الركبة، علمًا بأن اللاعب الأوزبكي لم يشارك ودية النصر أمام لاس بالماس الإسباني.

وكان النصر قد تعادل مع لاس بالماس الإسباني بهدفين لمثلهما، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين، الجمعة، في إطار استعدادات العالمي للموسم الجديد (طالع التفاصيل).

المباريات القادمة للنصر في معسكر ماريبا

ومن المقرر أن يلتقي النصر بنظيره ريال سرقسطة في 1 أغسطس، ثم يواجه مالاجا في 5 أغسطس، ثم قادش في 11 أغسطس، قبل العودة إلى الرياض (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا..

"الموافقة تمت".. نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى النصر

3 لاعبين عالميين مُرشحين للنصر بعد حسم 3 صفقات مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن