3 لاعبين عالميين مُرشحين للنصر بعد حسم 3 صفقات مجانية

تاريخ النشر: 31/07/2022
1119
منذ أسبوع
النصر

شهدت الأيام الماضية إرتباط أسم نادي النصر بالكثير من اللاعبين أصحاب الأمكانيات الفنية العالية والتي تلعب في أندية عالمية، وهو ما دفع جماهير العالمي للأستفسار عن حقيقة هذه الأنباء خاصة وأن الجمهور النصراوي يرغب في تدعيمات قوية الصيف الجاري من أجل القدرة على إستعادة درع الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

من أهم اللاعبين العالميين الذين إرتبط أسمهم بالنصر الفترة الأخيرة، البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الذي قالت تقارير إعلامية أن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر الجديد،أوصى إدارة ناديه بالتعاقد مع بيانيتش لاعب الوسط، العائد إلى برشلونة هذا الصيف بعد قضاء الموسم الماضي بصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لأن جارسيا يعلم قدرات بيانيتش جيداً منذ أن كان يتولى تدريبه في روما الإيطالي.

وكشفت  التقارير الإعلامية أن بيانيتش وافق على فكرة اللعب للنصر كما أن برشلونة يُرحّب برحيل بيانيتش للتخلص من راتبه.كما إرتبط أسم النصر بلاعب عالمي هو عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد وريال سوسيداد السابق ، وقالت تقارير إعلامية بإن هناك عدة أندية ترغب في التعاقد مع البلجيكي يانوزاي الذي أصبح لاعباً حراً بعد انتهاء علاقته بنادي ريال سوسيداد هذا الصيف.

وأشارت التقارير إلى إن النصر ينافس وست هام وإيفرتون ونابولي الإيطالي وريال بيتيس على اللاعب البلجيكي يانوزاي.وكانت بدايات الجناح الأيسر البلجيكي في أندرلخت ثم انتقل إلى شباب مانشستر يونايتد وتدرج حتى وصل للفريق الأول في 2013 ، ولعب يانوزاي في صفوف سندرلاند في 2015 وبعدها ذهب إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال سوسيداد في 2017 ، وشارك عدنان يانوزاي في 166 مباراة رفقة ريال سوسيداد خلال فترة لعبه وسجل 23 هدفاً وصنع 21 تمريرة حاسمة لزملائه.

وإستمراراً لمسلسل اللاعبين الكبار الُمرشحين للنصر فقد قالت تقارير إعلامية  أن النصر طلب ضم حسام عوار لاعب نادي ليون الفرنسي،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 10 ملايين يورو.

وتعاقد النصر مع ثلاثة لاعبين مجانا هذا الصيف وهم الكولومبي ديفيد أوسبينا والبرازيلي لويز جوستافو والإيفواري جيسلان كونان ، ويواصل الفريق تحضيراته مؤخرا في مدينة ماربيا الإسبانية، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي سينطلق في 25 أغسطس.

حمل تطبيق سعودي الآن