النصر يتعادل مع لاس بالماس في ودية الـ4 أهداف

تاريخ النشر: 29/07/2022
1796
منذ سنة
النصر يتعادل مع لاس بالماس في ودية الـ4 أهداف

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره لاس بالماس الإسباني بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن معسكر العالمي في مدينة ماريبا الإسبانية.

ويجري النصر تحضيراته الميدانية في معسكر ماريبا، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس المقبل.

طالع أيضًا: سعودي سبورت يكشف.. سبب غياب هذا الرباعي عن "ودية" النصر

وتقدم أليكس سواريز بالهدف الأول لصالح لاس بالماس في الدقيقة 60، ورد النصر بهدف التعادل عن طريق حمد آل منصور في الدقيقة 74، وتقدم لاس بالماس مجددًا في الدقيقة 82 عن طريق دي ساليو، قبل أن يتعادل فينسنت أبو بكر للنصر بالهدف الثاني في الدقيقة 89.

تشكيل النصر في ودية لاس بالماس

ودفع رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، بقائمة أساسية تضم "دافيد أوسبينا، عبد الإله العمري، علي لاجامي، عبد الله مادو، سلطان الغنام، منصور الشمري، مختار علي، عبد المجيد الصليهم، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، محمد مران".

ومع بداية الشوط الثاني، شارك النصر بقائمة تضم "نواف العقيدي، محمد آل فتيل، يوسف حقوي، حمد آل منصور، ماجد قشيش، عبد الله الخيبري، علي الحسن، سامي النجعي، أيمن يحيى، عبد الفتاح عسيري، فينسنت أبو بكر".

وديات النصر القادمة في معسكر ماريبا

ومن المقرر أن يلتقي النصر بنظيره ريال سرقسطة في 1 أغسطس، ثم يواجه مالاجا في 5 أغسطس، ثم قادش في 11 أغسطس المقبل، قبل العودة إلى الرياض (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا..

"كارثة تنتظر النصر سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

اقرأ أيضا

ودية لاس بالماس.. مفاجآت رسمية في تشكيل النصر

سعودي سبورت يكشف.. سبب غياب هذا الرباعي عن ودية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن