عودة المعيوف ومشاركة كنو.. الهلال يتدرب في برمنجهام على فترتين

تاريخ النشر: 30/07/2022
134
منذ أسبوع
تدريبات الهلال

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية في معسكر مدينة برمنجهام البريطانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

وخاض الهلال تدريباته على فترتين، حيث أدى الهلال صباح اليوم "السبت"، حصته التدريبية الأولى، والتي تركزت على الجوانب اللياقية، كما فرض الجهاز الفني تدريبات قدرة التحمل والجري بسرعات مختلفة، وسط متابعة فهد بن نافل، رئيس النادي، فيما واصل الثلاثي عبد الله المعيوف وياسر الشهراني وعبد الإله المالكي برامجهم التأهيلية.

اقرأ أيضًا: كلاكيت ثالث مرة.. الهلال يقترب من ضم "صفقة الموسم"

وفي الفترة المسائية، أجرى الهلال حصته التدريبية الثانية، حيث فرض المدير الفني رامون دياز تدريبات فنية على جزء من الملعب.

وشارك الحارس عبد الله المعيوف في تدريبات الفريق الجماعية، فيما أدى عبد الإله المالكي مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة، بينما واصل ياسر الشهراني برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني.

ويواصل الهلال، يوم الغد "الأحد"، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، تحضيرًا للموسم الجديد.

وتشهد تدريبات الهلال مشاركة محمد كنو، لاعب وسط الفريق، الذي يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 4 شهور، على خلفية قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في مايو الماضي، نتيجة فسخ عقده مع النصر، وتجديد عقده مع الهلال.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره ألميريا الإسباني في 7 أغسطس المقبل، في بداية المباريات التجريبية للهلال قبل الموسم الجديد، فيما تقام مباراة ثانية في 12 أغسطس، أمام منافس سيتم تحديده لاحقًا، قبل عودة البعثة إلى الرياض في اليوم التالي (طالع برنامج الهلال).

ويخوض الهلال مباراتين وديتين عقب العودة إلى الرياض، تحضيرًا للموسم الجديد الذي ينطلق في 25 أغسطس القادم.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، برصيد 67 نقطة، كما فاز الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، كما تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما فاز بالميدالية الفضية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا..

النصر يرعب الهلال.. نجم الأهلي و6 أسماء عالمية "مهر" الدوري وآسيا

بن نافل يترك معسكر الهلال.. "سبب مفاجئ"

حمل تطبيق سعودي الآن