النصر يرعب الهلال.. نجم الأهلي و6 أسماء عالمية "مهر" الدوري وآسيا

تاريخ النشر: 30/07/2022
3472
منذ سنة
النصر يرعب الهلال.. نجم الأهلي و6 أسماء عالمية مهر الدوري وآسيا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر، في الصيف الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من "ساحر" تشيلسي.. أضخم صفقات 2022

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

وإلى جانب أوسبينا.. حسم العالمي، صفقتي الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

* أسماء عالمية على "قائمة" مسلي آل معمر

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات؛ حيث تتفاوض حاليًا مع أسماء عالمية كبرى، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي؛ من أجل إيقاف سيطرة الهلال، على الألقاب المحلية ودوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا

استقالة "تهز" الاتحاد والأهلي.. جدل في الشارع السعودي

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

الاتحاد يفوز.. شهادة "تاريخية" تورط النصر في قضية حمد الله

وفيما يلي.. الأسماء العالمي التي تتفاوض معها الإدارة النصراوية، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي:

* قلب الدفاع

يركز مجلس آل معمر حاليًا، على التعاقد مع اليوناني كوستاس مانولاس، قلب دفاع أولمبياكوس اليوناني، والذي تقدر قيمته السوقية بـ"4.5 مليون يورو".

* الوسط الدفاعي

يتفاوض النصر، مع لاعبين اثنين، لانضمام أحدهما إلى الفريق الأول؛ وهما: البوسني ميراليم بيانيتش "برشلونة الإسباني"، والمالي أليو ديانج "الأهلي المصري".

* الوسط الهجومي

اختار العالمي، النجم البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، صانع ألعاب شنغهاي الصيني، والذي تقدر قيمته السوقية بـ"15 مليون يورو"؛ لتعويض الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

* الجناح الهجومي

الهدف الأول للنصر، في مركز الجناح الهجومي؛ هو التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، يليه نجم سانت إيتيان الفرنسي، دينيس يوانجا.

* قلب الهجوم

وفي مركز قلب الهجوم.. يتنافس النصر، مع نادي جلطة سراي التركي، للتعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، والذي لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن