نونيز "يعادل" صلاح.. ماذا قدم نجم ليفربول أمام مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 30/07/2022
139
منذ شهر
داروين نونيز

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي، بعدما تفوق في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب كينج باور في مدينة ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

اقرأ في سعودي سبورت| احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

 مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

نونيز "يعادل" صلاح.. ماذا قدم نجم ليفربول أمام مانشستر سيتي؟

وأقحم المدرب الألماني يورجن كلوب، في الدقيقة 59 من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، النجم الأوروجوياني داروين نونيز في أول لقاء رسمي له، بدلًا من البرازيلي روبرت فيرمينيو. 

واستطاع الأوروجوياني داروين نونيز، تقديم مستويات جيدة جدًا، حيث سجل هدفًا ثالثًا لصالح ليفربول، ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ترجمها المصري محمد صلاح إلى هدف ثانٍ.

وأشارت شبكة "أوبتا" العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نونيز أصبح رابع لاعب يسجل في أول مباراة له مع ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد كل من المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك.

شبكة "سكواكا"، سلطت عبر حسابها الرسمي على تويتر، الضوء على ما قدمه نونيز فيما يقرب من 30 دقيقة، حيث سدد 4 تسديدات أكثر من تمريراته الصحيحة التي توقفت عند الرقم 3.

وأكدت أن نونيز استغرق 3 مباريات من أجل تسجيل أول هدف له مع ألميريا الإسباني، و7 مواجهات لفعل الأمر نفسه مع بنفيكا البرتغالي، لكنه في ليفربول، احتاج فقط إلى لقاء وحيد، كان أمام مانشستر سيتي.

حمل تطبيق سعودي الآن