احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

تاريخ النشر: 30/07/2022
151
منذ شهر
ليفربول ومانشستر سيتي

استفز النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، جماهير مانشستر سيتي، على خلفية المباراة الجارية بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن نهائي كأس الدرع الخيرية، الإنجليزي.

اقرأ في سعودي سبورت| ليفربول vs مانشستر سيتي.. كأس الدرع الإنجليزية

مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يخوض مباراة "الدرع الخيرية" بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي، موسم 2021-2022، فيما يشارك ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إثر حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

احتفال صادم.. أرنولد يستفز جماهير مانشستر سيتي بعد هدف ليفربول

ونجح ليفربول في التقدم على حساب مانشستر سيتي في الدقيقة 21، بهدف من الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد. 

وتلقى أرنولد، تمريرة من النجم المصري محمد صلاح، بالقرب من منطقة جزاء مانشستر سيتي، قبل أن يسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس البرازيلي إيدرسون، حيث "لمست" الكرة، راس الهولندي ناثان آكي، ما ساهم في دخولها إلى شباك رفاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

أرنولد

وأثار أرنولد، غضب جماهير مانشستر سيتي الحاضرة في ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر الإنجليزية، حيث وضع إصبعه على فمه، احتفالًا بالهدف الذي سجله لصالح ليفربول.

وعمد أرنولد إلى "إخراس" جماهير مانشستر سيتي، بسبب الصافرات التي ظل المشجعون يطلقونها على نجوم ليفربول، مع كل مرة يلمسها فيها أحدهم، الكرة، قبل الهدف الرائع المسجل في الدقيقة 21.

حمل تطبيق سعودي الآن