صراع قطبا إسبانيا.. تطور مفاجئ في مستقبل بيرناردو سيلفا مع السيتي

تاريخ النشر: 30/07/2022
348
منذ سنة
صراع قطبا إسبانيا.. تطور مفاجئ في مستقبل بيرناردو سيلفا مع السيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات في مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل إلى أحد عمالقة الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا.

وارتبط اسم سيلفا بالانضمام إلى صفوف فريق برشلونة، استعدادًا لموسم (2022 -2023).

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة يواصل العمل من أجل تدعيم صفوف الفريق، بصفقة جديدة، لصالح مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، لإعادة المنافسة على جميع البطولات.

وأشار التقرير إلى أنه من ضمن الأسماء المتواجدة على قائمة أعمال برشلونة، اللاعب برناردو سيلفا، للوصول إلى القلعة الكتالونية قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

انضم برناردو سيلفا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تأمل في ضم برناردو سيلفا، لتعويض رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، المحتمل خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضًا: 

مفاجأة صاعقة.. السير فيرجسون يعود إلى مانشستر يونايتد 

بالفيديو.. برشلونة يعلن ضم كوندي رسميا وقيمة خرافية للشرط الجزائي 

مبلغ خرافي.. تكاليف إقامة ميسي وأنتونيلا في أفخم فنادق باريس 

وأشار التقرير إلى أن السيتي بالفعل وضع بيرناردو على قائمة اللاعبين المغادرين، وأغرى ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضمه، لتمويل صفقة أخرى.

وينتظر مانشستر سيتي الحصول على مبلغ 80 مليون يورو، لرحيل برناردو سيلفا، من أجل التعاقد مع لوكاس باكيتا لتعويض نجم وسط البرتغال.

اقرأ أيضا

خطة برتغالية شريرة تحقق حلم سيلفا وتطرد دي يونج من برشلونة

رد صادم من برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان للتعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن