"التحكيم" يفاجئ الهلال في قضية كنو.. قرار حاسم !

تاريخ النشر: 29/07/2022
30256
منذ سنة
التحكيم يفاجئ الهلال في قضية كنو.. قرار حاسم !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على عقوبات غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي الهلال.

و"المنازعات" أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

الاتحاد "يحتفل".. تطور خطير في قضية النصر وحمد الله يثير الجدل

رسالة تاريخية من كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. "صفقة القرن"

نجم الأهلي "يتفق" مع النصر رغم رفض النفيعي.. الصفقة اقتربت

كما أوقفت الغرفة، كنو لمدة 4 أشهر، وألزمته بـ"التضامن" مع الزعيم، بسداد مبلغ 27 مليون ريال، إلى نادي النصر؛ وهي قيمة فسخ العقد.

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبات غرفة فض المنازعات، بالإضافة إلى طلب "التدابير الوقتية"؛ للسماح بقيد صفقات الفريق، في الصيف الحالي، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* قرار حاسم من مركز التحكيم الرياضي

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن إبلاغ مركز التحكيم الرياضي، مجلس إدارة نادي الهلال، بانتهاء مهلة تقديم المستندات المتعلقة بطلب "التدابير الوقتية"، أمس الخميس.

وأشار الشيخي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن "التحكيم"، سيصدر قراره في طلب "التدابير الوقتية" لنادي الهلال، صباح يوم الأحد القادم.

طالع أيضًا

النصر يقترب من ضم "قاهر برشلونة".. أقوى صفقات 2022

وإذا وافق المركز على الطلب بشكل رسمي؛ سيصبح بإمكان الزعيم، قيد صفقاته الجديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

وبعد تسجيل الصفقات في الصيف الحالي.. إذا جاء الحكم النهائي من "التحكيم"، في قضية كنو، بتأييد عقوبة غرفة فض المنازعات؛ سوف يترحل حرمان الهلال من التعاقدات، إلى يناير 2023 والميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في أزمة محمد كنو.. ماذا ينتظر الهلال في صيف 2022؟

رغما عن النصر.. مفاجأة قانونية جديدة تنقذ الهلال في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن