نجم الأهلي "يتفق" مع النصر رغم رفض النفيعي.. الصفقة اقتربت

تاريخ النشر: 29/07/2022
3198
منذ سنة
نجم الأهلي يتفق مع النصر رغم رفض النفيعي.. الصفقة اقتربت

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، من الانتقال إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الاتحاد "يحتفل".. تطور خطير في قضية النصر وحمد الله يثير الجدل

رسالة تاريخية من كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. "صفقة القرن"

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* مستجدات صفقة انتقال نجم الأهلي إلى النصر

وكشف الإعلامي الرياضي محمد الثقفي، عن "سفر" وكيل أعمال النجم الدولي عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي الشاب، إلى تركيا؛ حيث مقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم.

ويُعسكر الأهلي في تركيا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ حيث حقق الفوز في مباراته الودية الأولى هُناك، أمام نادي الشحانية القطري، بهدفين مقابل واحد.

وأشار الثقفي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى اجتماع وكيل غريب، مع المسؤولين في الجهاز الإداري للنادي الأهلي؛ من أجل الضغط عليهم، للموافقة على رحيل اللاعب.

طالع أيضًا

النصر يقترب من ضم "قاهر برشلونة".. أقوى صفقات 2022

ويرفض مجلس إدارة الراقي، برئاسة ماجد النفيعي - حتى الآن -، الاستغناء عن أي من نجومه المحليين الكبار، في الصيف الحالي، أملًا في العودة سريعًا إلى دوري المحترفين.

وأعلن الإعلامي الرياضي، اتفاق غريب مع نادي عاصمي، للانضمام إلى صفوفه بشكل رسمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن تقارير عديدة، أكدت على رغبة نادي النصر، في التعاقد مع نجم الأهلي البالغ من العمر 25 سنة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

تسريبات قضية حمد الله والنصر تهز قلعة العميد

جارسيا يفرض عقوبة قاسية على لاعبي النصر.. قرارات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن