تطورات عاجلة في الهلال.. "موعد حسم قضية كنو والقائمة الجديدة"

تاريخ النشر: 27/07/2022
1481
منذ سنة
تطورات عاجلة في الهلال.. موعد حسم قضية كنو والقائمة الجديدة

يترقب مجلس إدارة نادي الهلال، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، 24 ساعة قادمة "ساخنة"، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يدخل الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حاملًا للقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي توّج به؛ بعد منافسة شرسة مع الاتحاد.

اقرأ أيضًا

حقيقة "منع" الصفقات الجديدة من المشاركة مع النصر والاتحاد

"شطب البلوي وحل إدارة الحائلي؟".. حسم الجدل نهائيا في الاتحاد

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

وأنهى الزعيم، مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني.

* 24 ساعة ساخنة داخل نادي الهلال

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، سيرد مركز التحكيم الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس، على طلب "التدابير الوقتية"، المُقدم من نادي الهلال.

وقدّم الهلال، طلب "تدابير وقتية" إلى مركز التحكيم؛ لرفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، بشكل مؤقت، لحين إصدار الحكم النهائي في قضية النجم الدولي محمد كنو.

طالع أيضًا

مفاجأة مدوية في صفقة الهلال التاريخية.. ورونالدو يفجرها

كشف هوية "الشخصية الغامضة" التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي جديد".. ماذا حدث؟

وغرفة فض المنازعات أصدرت في وقتٍ سابق، قرارًا بحرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد كنو، على الرغم من التوقيع لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

وعلى جانب آخر.. كشفت الصحيفة، عن حسم الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، اليوم الأربعاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دياز؛ سوف يحدد الأسماء الراحلة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالإضافة إلى العائدين من الإعارة.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم|مفاجأة كنو وبقاء جحفلي.. ودياز يختبر اللاعبين

غياب ثنائي الدوسري عن تدريبات الهلال.. قبل معسكر برمنجهام

حمل تطبيق سعودي الآن