رسالة تاريخية من كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 29/07/2022
44225
منذ سنة
رسالة تاريخية من كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. صفقة القرن

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على إمكانية انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب شبكة "CNN" في البرتغال، قدّم نادي سعودي، 300 مليون يورو "مليار و130 مليون ريال"؛ للتعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا

الاتحاد "يحتفل".. تطور خطير في قضية النصر وحمد الله يثير الجدل

خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

ولم تكشف الشبكة، اسم النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الأسطورة البرتغالية، إلا أن أخبار عديدة خرجت بعد ذلك؛ لتؤكد أنه الهلال، خاصة مع إمكانية رفع عقوبة حرمانه من التعاقدات، في الصيف الحالي.

* رسالة كريستيانو رونالدو التاريخية إلى الهلال

وفي ظل اهتمام الهلال.. وجّه كريستيانو رونالدو، رسالة إلى جميع أندية العالم، الراغبة في التعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ووفقًا لشبكة "EPL World"، أكد رونالدو، أنه لن ينظر إلا إلى عروض الأندية المُشاركة في دوري أبطال أوروبا فقط، وذلك بعد قراره بـ"الرحيل" عن مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا

"المحترفين" تستعد لجدول دوري 2023.. نظام المباريات وفترات التوقف

 ويرغب رونالدو، في تعزيز رقمه كـ"هداف تاريخي" للمسابقة الأوروبية، كما أنه يريد أن يتخطى رقم الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، في دور المجموعات؛ لذلك يرفض الانضمام إلى أي فريق، لا يُشارك في دوري الأبطال.

وميسي هو "الهداف التاريخي"، لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يتفوق على رونالدو، بـ3 أهداف فقط.

وبذلك.. يكون كريستيانو قد وجّه رسالة حاسمة إلى الهلاليين؛ مفادها: "لن انتقل إليكم؛ بسبب دوري أبطال أوروبا وليونيل ميسي".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يطلب رسميا فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

بعد طلب فسخ تعاقده.. تطورات صادمة في مستقبل رونالدو وفريق مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن