بعد طلب فسخ تعاقده.. تطورات صادمة في مستقبل رونالدو وفريق مفاجئ

تاريخ النشر: 28/07/2022
1349
منذ سنة
بعد طلب فسخ تعاقده.. تطورات صادمة في مستقبل رونالدو وفريق مفاجئ

تطورات صادمة ظهرت في الساعات الماضية حول مستقبل النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، بعد طلبه فسخ تعاقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، كان بطلها وكيل أعماله خورخي مينديز.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول مينديز، في مفاوضات مع ناديه الأسبق، من أجول عودة اللاعب للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، إن وكيل رونالدو، يجري محادثات مع سبورتنج لشبونة، بشأن عودة نجم مانشستر يونايتد إليه، خلال الميركاتو الحالي، وسط تمسكه بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

الهدف وراء رحيل رونالدو، هو تعزيز سجله التهديفي في دوري أبطال أوروبا، لمواصلة التفوق على أقرب منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والمعروف بمنافستهم الشديدة خلال السنوات الماضية.

طالع أيضًا: 

مودريتش يثير الذعر في ريال مدريد 

كلمات كوندي الأولى بقميص برشلونة تثير جماهير البلوجرانا 

وأوضحت الصحيفة أن خطوة انتقال النجم البرتغالى إلى سبورتنج لشبونة ستكون بدافع المشاركة فى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلال الفريق المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري البرتغالى بالموسم الماضي. 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد، أنه يريد الخروج من أولد ترافورد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، إلا أن النادي تمسك به.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تحالف عالمي يرفض انتقال كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد

نابولي يخطط لجعل رونالدو مارادونا الجديد.. وقرار صادم ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن