مفاجأة.. تحالف عالمي يرفض انتقال كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 27/07/2022
240
منذ سنة
مفاجأة.. تحالف عالمي يرفض انتقال كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد

واصلت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، التصعيد القوي ضد فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتفاوض أتلتيكو مدريد حاليا مع كريستيانو رونالدو، بشأن الراتب الكبير الذي يحصل عليه، رغم نفي الرئيس إنريكي سيريزو وجود أي مفاوضات مع الهداف التاريخي لريال مدريد.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

مخطط ينقل نجوم الأهلي لـ"النصر والاتحاد".. ماذا يحدث في صيف 2022؟ 

التشكيل المتوقع لريال مدريد في 2022-2023.. مفاجآت أنشلوتي الكبرى 

انتقادات عنيفة لـ"نجم الهلال" في صيف 2022.. والسبب: شواطئ وخمور! 

جماهير أتلتيكو مدريد تواصل التصعيد ضد فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

أصدرت الرابطة العالمية لمشجعي أتليتكو مدريد الإسباني، بيانا تهدد وترفض من خلاله بأي محاولات أو مفاوضات للتعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

وقالت الرابطة في بيانها الرسمي: "نعلن رفضنا المطلق للتعاقد مع كريستيانو رونالدو ونشير إلى أن المهاجم البرتغالي يمثل نقيضًا للقيم التي تشكل السمات المميزة لأتلتيكو".

وأضاف البيان: "الجهد والتواضع والكرم وإنكار الذات، هذه هي قيم ألوان القميص الذي ندافع عنه، إضافة إلى ذلك، فإن رونالدو أصبح مستواه متراجع".

وأوضحت الرابطة في بيانها: "الشعور بالانتماء لمشاعر أتلتيكو، ليس شيئًا في متناول يده، ولم يحصل على عاطفتنا أو تقديرنا".

وأتم البيان: "نرفض التعاقد مع رونالدو، أو حتى التفكير في ذلك الأمر من قبل الإدارة".

الجدير بالذكر، أن العلاقة المثيرة للجدل دائما بين كريستيانو رونالدو، وجماهير أتلتيكو مدريد، كانت كانت السبب الرئيسي في رفض مشجعي الأخير لفكرة ضم الهداف البرتغالي.

اقرأ أيضا

رئيس أتلتيكو مدريد يضع كريستيانو رونالدو في مأزق: لن نتعاقد معك

النتيجة النهائية.. تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله معارا

حمل تطبيق سعودي الآن