"الأمل ضعيف في قضية النقاز".. صدمة للفيصلي

تاريخ النشر: 28/07/2022
197
منذ سنة
الأمل ضعيف في قضية النقاز.. صدمة للفيصلي

أكد الناقد الرياضي هاني البشر، أن الأمل ضعيف أمام نادي الفيصلي، في شكواه المقررة ضد النادي الأهلي، بشأن قضية الظهير التونسي حمدي النقاز.

وقررت إدارة الفيصلي، المطالبة بإعادة فتح قضية حمدي النقاز، بداعي عدم نظامية مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين بالجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بحجة ارتباطه بعقد مع نادي الزمالك المصري، وعدم صحة انتقاله إلى الأهلي.

طالع أيضًا: خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

واستعان الفيصلي بأدلة من أجل المطالبة بإعادة فتح قضية النقاز، تتمثل في بيان نادي الزمالك الذي صدر بفسخ عقد اللاعب، ومقطع فيديو يجمع رئيس الزمالك مرتضى منصور مع اللاعب يؤكد فيه تنازل النادي عن قضيته في فيفا".

الفيصلي متمسك بأمل ضعيف في البقاء

وقال البشر، خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، "الفيصلي متعلق بأمل ضعيف، بعد هبوط الفريق وما ترتب عليه من أشياء كثيرة، مثل قلة الدعم وغيرها. الفيصلي طالب بتفعيل المادة 157 من لائحة لجنة الانضباط، ولكني أقول إن اللاعب وقع مع الزمالك على عقود مستقبلية، ولم يتم تسجيله في نظام TMS بأنه مقيد للزمالك من الأساس".

وأضاف "أتوقع أن المستشارين في الفيصلي هم أكثر المستفيدين من إعادة فتح القضية، أكثر من النادي نفسه، من ناحية المالية، فالفيصلي متعلق بأمل ضعيف، ولجاننا لم تكن مخطئة نهائيًا".

وكانت مباراة الأهلي والفيصلي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تم رفض شكوى تقدم بها نادي الفيصلي مسبقًا، ضد نظامية مشاركة النقاز في المباراة.

وهبط الفيصلي والأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023"، بعدما احتل الفيصلي المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة مع الباطن، الذي ضمن البقاء باحتلال المركز الثالث عشر.

في المقابل، هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا..

أدلة الفيصلي لإعادة قضية النقاز.. "شكوى ضد الأهلي" 

الحقيقة الكاملة.. هل لعب النقاز للأهلي بعد التوقيع للزمالك

النقاز يورط الأهلي بـ"شكوى جديدة" من الفيصلي

اقرأ أيضا

كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز.. رسالة نارية

خاص| النقاز يكشف أخطر أسرار الموسم.. حسم مصير قضية الأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن