الهلال "مُدلل".. تعليق ناري من الهويريني بشأن قضية النقاز

تاريخ النشر: 28/07/2022
1554
منذ سنة
الهلال مُدلل.. تعليق ناري من الهويريني بشأن قضية النقاز

علق الإعلامي الرياضي، صالح الهويريني، على أزمة تعاقد النادي الأهلي مع الدولي التونسي، حمدي النقاز، ومشاركته أمام الهلال في الموسم المنصرم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الزمالك قد أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أنهى اتفاقه مع النقاز مقابل استرداد المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب، ليثبت أن اللاعب كان على ذمة النادي المصري عندما وقع الموسم الماضي للنادي الأهلي، وهذا عكس ما أكدته إدارة الراقي بأن التعاقد مع اللاعب كان صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا..

"كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز".. رسالة نارية

وفي الإطار ذاته، كتب الهويريني عبر حسابه الشخصي على تويتر:"التلاعب في القضايا الرياضية ضد الهلال ورفض احتجاجاته الصحيحة هي مسيرة طويلة بدأت عام 1984 من خلال الاحتجاج على مشاركة اللاعب مارد المطلق مع النصر والذي تم رفضه مرورا برفض احتجاجه ضد القادسية عام 1987 بسبب مشاركة لاعبه الربيع هاشم فلاته حتى وصلت إلى 2022 (قضية النقاز) ويزعمون كذبا أنه مُدلل".

يذكر أن النقاز كان قد شارك مع الأهلي في مباراة أمام الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم نادي الهلال بشكوى رسمية ضد قانونية مشاركة النقاز، إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بينما تم الرد على الشكوى بالرفض، كما تم رفض استئناف الهلال ضد القرار.

اقرأ أيضا

كيف يثق الهلال في مركز التحكيم بعد أزمة النقاز.. رسالة نارية

هل يبقى الأهلي.. طلب عاجل لـإلغاء الهبوط بعد قضية النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن