بوتافوجو ينتظر قرار مركز التحكيم لرفع عقوبات الهلال !

تاريخ النشر: 28/07/2022
176
منذ سنة
بوتافوجو ينتظر قرار مركز التحكيم لرفع عقوبات الهلال !

فجرت تقارير إعلامية عن ترقب نادي بوتافوجو البرازيلي، للقرار المنتظر من مركز التحكيم الرياضي، بشأن تعليق عقوبة الهلال، والسماح له بإبرام صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الهلال قد تعرض لعقوبة من جانب لجنة فض المنازعات بحرمانه من التعاقدات لفترتي تسجيل، على خلفية تجديد عقد محمد كنو، بالرغم من توقيع اللاعب لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة.

وقدّم الهلال، طلب "تدابير وقتية" إلى مركز التحكيم؛ لرفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، بشكل مؤقت، لحين إصدار الحكم النهائي في قضية النجم الدولي محمد كنو.

وأشارت صحيفة "الرياضية" أن مركز التحكيم الرياضي سيرد خلال الساعات القليلة المقبلة على طلب التدابير الوقتية الذي تقدم به نادي الهلال.

بوتافوجو يترقب قرار مركز التحكيم

اقرأ أيضا.. 

كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـ"الحبس" وتاليسكا يخدع النصر  

أشارت "bolavip" البرازيلية أن نادي بوتافوجو يترقب قرار مركز التحكيم الرياضي في السعودية، والذي سيمنح الهلال الحق في إبرام تعاقدات جديدة، تسهل عملية خروج ماثيوس بيريرا من النادي.

وكان والد بيريرا قد خرج في فيديو أوضح خلاله رحيل نجله عن الهلال والانتقال إلى بوتافوجو بداية من الموسم الجديد، نظرا لعدم شعوره بالراحة مع الهلال.

وأوضحت الصحيفة، عقوبة الهلال بالمنع من القيد تسببت في رفض إدارته التفريط بأي محترف، وتعليقها قد يفتح الباب أمام بوتافوجو لاستئناف المفاوضات للحصول على خدمات بيريرا.

وزادت، الهلال حصل على خدمات بيريرا من ويست بروميتش الإنجليزي مقابل 18 مليون يورو، ولن يقبل برحيله بمبلغ أقل، إلا أن استياء اللاعب ورغبته الملحة في الرحيل قد تسهل في النهاية مسألة انتقاله إلى بوتافوجو، خاصة في ظل إعجابه بالمدرب لويس كاسترو الذي يتولى القيادة الفنية للنادي البرازيلي.

اقرأ أيضا

الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟.. رد عاجل من بوتافوجو

جماهير بوتافوجو تقتحم مران الفريق وتشتبك مع اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن