كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـ"الحبس" وتاليسكا يخدع النصر

تاريخ النشر: 28/07/2022
8980
منذ سنة
كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـالحبس وتاليسكا يخدع النصر

اشتتعلت أزمة كبرى في الهلال والنصر، خلال الساعات الماضية؛ بسبب الثنائي النيجيري أوديون إيجالو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وإيجالو انضم إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. 

اقرأ أيضًا

الاتحاد يحاول خطف نجم النصر على طريقة حمد الله.. والرد يأتي سريعا

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

أما تاليسكا، انتقل إلى النصر، في صيف عام 2021، بعد رحلة ناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

* أزمة إيجالو وتاليسكا تشعل الهلال والنصر

وفي مفاجأة هزت الوسط الرياضي السعودي.. غاب الثنائي النيجيري والبرازيلي، عن معسكري الهلال والنصر على التوالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال أعلن أن غياب إيجالو، عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم "الإعدادي"، في مدينة برمنجهام الإنجليزية؛ جاء لأسباب قانونية؛ تتعلق بقضية عائلية.

وهذه الأسباب القانونية؛ تتمثل في صدور حكم من محكمة إنجليزية، بإلزام إيجالو، بـ"التنازل" عن نصف ثروته، إلى زوجته السابقة؛ حيث سيكون نجم الهلال، مُهددًا بـ"الحبس"، حال دخوله الأراضي البريطانية؛ لعدم تنفيذه القرار.

ومن ناحيته.. أكد النصر، على لسان مقربين من إدارة مسلي آل معمر، على أن غياب تاليسكا، عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم "الإعدادي"، في مدينة ماريبا الإسبانية؛ جاء لأسباب إنسانية.

طالع أيضًا

تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟

نجم الأهلي "يضيع" من الهلال والنصر.. وينتقل إلى ألمانيا

رسالة عاجلة من بيانيتش إلى النصر.. "حقيقة صفقة 2022 المدوية"

وأسباب تاليسكا الإنسانية؛ تتمثل في إقامة حفلات غنائية، للتبرع بأموالها إلى الجمعيات الخيرية، والأسر الفقيرة في بلاده البرازيل.

- إذًا.. هل أسباب إيجالو وتاليسكا القانونية والإنسانية "حقيقية"؟!

ومن ناحيتهم.. شكك العديد من الإعلاميين، في تبريرات الهلال والنصر؛ لغياب إيجالو وتاليسكا، عن معسكري برمنجهام وماريبا، على التوالي.

ووفقًا لعدد من الإعلاميين؛ فإن غياب النجم النيجيري، عن معسكر الزعيم؛ يأتي لمطالبته بزياده راتبه بقيمة الضعف، بعد حصوله على لقب هداف دوري المحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

وبخصوص النجم البرازيلي، زعم عدد من الإعلاميين، أن غيابه عن معسكر العالمي، لـ"هوسه" بعمله كمغني، وابتعاد تركيزه عن كرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن