سيناريو أومتيتي.. الإصابة تدمر حلم بوجبا وتحرمه من كأس العالم

تاريخ النشر: 28/07/2022
272
منذ سنة
سيناريو أومتيتي.. الإصابة تدمر حلم بوجبا وتحرمه من كأس العالم

بات النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، مهدد بالغياب عن المشاركة رفقة منتخب بلاده "فرنسا"، في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وتعرض بوجبا في تدريبات يوفنتوس قبل عدة أيام لإصابة قوية، تسببت في مغادرته لمعسكر فريقه في الولايات المتحدة، والعودة من جديد لإيطاليا لإجراء فحوصات عاجلة.

وعاد بوجبا رسميا ليوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، لمدة 4 مواسم، حتى صيف عام 2026.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

تابع كافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا من هنا 

تابع أيضا..

انضمام كوندي إلى برشلونة أمر مستحيل.. "تطورات مثيرة" 

صدمة كبرى.. عروض مفاجئة تغري محترف الهلال للرحيل 

تاليسكا يصدم النصر بـ"أخطر مفاجآت 2022".. هل يترك كرة القدم؟ 

تفاصيل إصابة بوجبا واحتمالية غيابه عن كأس العالم: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بوجبا بات مهددا بالغياب عن كأس العالم، حيث أن اللاعب حاليا يعيش كابوس، في ظل إصابته في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى.

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها بوجبان وجود خيارين من عودة اللاعب للملاعب من جديد، الأول إجراء جراحة عاجلة، وبالتالي غياب بوجبا عن كأس العالم.

وأشارت إلى أن احتمال الجراحة سيجبر بوجبا على العودة للملاعب في مطلع العام الميلادي الجديد، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر كاملة.

ويتمثل الاحتمال الثاني، في إعادة التئام الغضروف، من خلال التدريبات والتأهيل، حيث سيعود بناء عليه بوجبا للملاعب بعد شهرين، أي في منتصف أكتوبر المقبل.

ويمثل الخيار الأخير، بمثابة مخاطرة كبيرة على قدم بوجبا، مع احتمالية عودة الإصابة في الغضروف من جديد، وهو ما حدث مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني قبل كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يعلن اقترابه من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع بوجبا

خطايا بوجبا تطارده من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن